recent
أخبار ساخنة

أفضل مواقع لتحميل الصور عالية الجودة و إحترافية بشكل مجاني


السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته ، الصور كغيرها من المحتويات على الأنترنت ليست كلها مجانية و هناك نسبة منها هي بحقوق الملكية و لا يسمح لك بإستخدامها في المقالات و الفيديوهات و على الإنترنت بشكل عام ،  فيما أيضاً هناك صور مجانية و يمكنك إستخدامها لأي غرض سواء تجاري أو غيره .
واحدة من أسوأ طرق جلب الصور هي إستخدام محرك بحث جوجل للصور، هذا الأخير إفتراضيا يعرض لك الصور ذات الحقوق و أحدث الصور من المواقع المنافسة و الاخرى المختلفة  و المتنوعة ذات الحقوق .

Foter

بشكل متواصل يعمل محرك البحث Foter على رصد الصور المجانية و إضافتها إلى قاعدة بياناته الضخمة والتي تتيح لك البحث في 335 مليون صورة عالية الجودة ومجانية .
2 – Pixabay :

Pixabay
هناك حوالي 1,6 مليون صورة عالية الجودة يمكنك الوصول إليها على هذا الموقع سواء من محرك البحث أو من خلال قسم الإستكشاف في الموقع ، و بالنقر على الصورة التي تريد تنزيلها ستجد صاحبها الذي قام برفعها مع زر التحميل المجاني والتعليقات عليها وأيضا الصور ذات الصلة والتي تدور حول الموضوع نفسه .
3 – picJumbo :

picJumbo

موقع لتجميع وعرض الصور العالية الجودة التي تم التقاطها بواسطة الكاميرات المتقدمة و اتاحتها للتحميل مجانا للمستخدمين، ويمكنك البحث فيه من خلال صندوق البحث أو تصفح أقسامه العديدة .
4 – sFreeImage  :

FreeImages















يتضمن الموقع صورا مجانية يصل عددها إلى نصف مليون صورة عالية الجودة وبدون حقوق، فيما أيضا يعرض أكثر من 2 مليون صورة مدفوعة يمكنك شراؤها واستخدامها كما تشاء .
هناك المئات من المواقع التي تقدم الصور المجانية لكن الحقيقة أن هذه الصور مكررة من موقع إلى آخر، كما أنه يمكن لمحرك بحث CreativeCommons Search الوصول إليها بالإعتماد على تقنية البحث من جوجل التي يدعمها .

google-playkhamsatmostaqltradent