recent
أخبار ساخنة

3 مواقع خيالية لعمل مقدمة فيديو إحترافية بدون برامج ! و بدون أن تكون لديك خبرة

الصفحة الرئيسية

من أشهر برامج التعديل على الفيديوهات و التي يمكننا من خلالها صنع مقدمات إحترافية هي after effect و sony vegas و هناك الكثير من البرامج الاحترافية ، و طبعا كل من يملك قناة على اليوتيوب أو صفحة على الفيس بوك أو قناة على أي موقع اخر ، يحب الإحتراف و لا يكون ذلك إلا بوضع مقدمة فيديو إحترافية لفيدوهاته الهزلية إو فيديوهات تعليمية أو رياضية ، كل هذا يمكنك فعله بالاستعانة بمواقع تقدم لك فيديوهات مكتملة ، دعنا نتعرف  في هذه التدوينة على أربع مواقع سهلة الاستخدام حتما ستساعدك في عمل مقدم احترافية .
3 مواقع خيالية لعمل مقدمة فيديو إحترافية بدون برامج


هو موقع يقدم لك مجموعة من الادوات التي ستساعدك على العمل بسهولة ، فبعد اختيار القالب المناسب عدل عليه و بعدها ستحصل على الفيديو بعدما يكمل الموقع التعديل عليه ، ويمكنك الاستفادة من فترة تجريبية لتنزيل فيديوهات التي قمت بصنعها .
2 – ivipid :
3 مواقع خيالية لعمل مقدمة فيديو إحترافية بدون برامج

الموقع رائع يعطيك العديد من المقدمات المقبسة عن مقدمات افلام هوليوود الشهيرة ، فبعد اختيار القالب يمكنك التعديل عليك و تنزيل الفيديو الذي يعجبك ، و المشكل الوحيد ان جودة الـ HD ليست مجانية .

موقع لا يختلف أيضا عما شرحنا ، الا انه به مشكل وحيد في حال كنت تملك شعار فلن تتمكن من رفعه على الفيديو ، لذا فكل ما عليك هو كتابة اسمك او اسم موقعك و صنع الفيديو .

google-playkhamsatmostaqltradent